عصير:العهد الجديد نظرة أرثوذكسية - ثيودور ستيليانوبولوس ترجمة أنطوان ملكي 2004 ،نشر مطرانية بصرى حوران و جبل العرب و الجولان للروم الأرثوذكس
طائفة الناشر : روم أرثوذكس كما هو موضح
ص 5 مقدمة المعرب
و قد ورد التعريف بالأب توماس فى الغلاف الخلفي للكتاب على النحو التالي:
عميد معهد سان فلاديمير اللاهوتي الأرثوذكسي،
نيويورك
ثم يقول المعرب :
((...)أشكر صاحب الكتاب الذي أعطى الإذن بالترجمة ،وسيادة المتروبوليت سابا الذى أخذ على عاتقه طباعة الكتاب و توزيعه ،وكل الذين ساهموا فى مراجعة النصوص و إبداء الرأي و تنقيح العبارات )
ص 6 مقدمة المعرب
نكتفي بنشر صور الإقتباسات لحين نشرها بشكل نصي و التعليق على بعض الإقتباسات
كما بين المؤلف فإنه يقصد بنظرة أرثوذكسية أي معتمدة على الإيمان القويم لا الأصطلاح الشائع "الكنيسة الأرثوذكسية" -على مختلف طوائفها-
المقصد وصف حالة فالمؤلف لا يرى أن هناك ما يستلزم ذلك فعليا
القول بأن بداية الكتابة فى القرن العاشر ينفي مزاعم أن موسى قد كتب التوارة
هذه الصورة دُمج فيها الهامش فى الصورة
ملاحظة الكتاب متاح نت
رابط تحميله من مدونة التاعب :
اضغط هنا
الحمد لله الذى بحمده تتم الصالحات

ملاحظة الكتاب متاح نت
رابط تحميله من مدونة التاعب :
اضغط هنا
الحمد لله الذى بحمده تتم الصالحات
كما علمنا ديننا من لم يشكر الناس لا يشكر الله أتقدم بالشكر لكل من الأخوة الأكرام : محمد شاهين الملقب ب"التاعب" ، أيمن تركي ، ديدات أبو إسلام وسام ، مسلم عبدالله ، أبو عمار الأثري، كرم عثمان ، طارق عز الدين ،أبو أيوب الغرباوي،الحاخام المسلم ، إبراهيم عبدربه ، معوض توفيق ، إظهار الحق، كريم إمام ، سعيد ديدات، أحمد سردار فلولا فضل الله ثم دعمهم ب بالمراجع أو بإجابة الاستفسارات أو بالتشجع أو النشر ما كان لهذا العمل ليستمر
ملاحظة هامة الاقتباسات لا تعبر عن إيمان المدون بل هي محض اقتباسات تفيد فى حوار المسلم مع الآخر فى محاولة لإيجاد خلفية مشتركة فى الحوار بما يعتمده الآخر من مراجع (من فمك أدينك)
كما أتقدم بجزيل الشكر للباحثة الأستاذة إيمان يحي و الأستاذ الوهاني لكرم هداياهم القيمة ذات العلم النافع و أخيرا لا أنسى أخى نور المصرى الذى حرص على التحاقي بالمستوى الأول و الثاني من برنامج صناعة المحاور
لا تنسوهم وجدي و جدتى من صالح دعاءكم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق